ميلوتين سيردويفيتش “ميتشو” يثير جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية

0 54٬257

أثير جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية انتشار أنباء تفيد بمعاناة الصربي ميلوتين سيردويفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الزمالك المصري، من المرض الخبيث “السرطان”.

وأوضح مصدر لـ”العين الرياضية” من داخل نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق أعلنوا تضامنا مع ميتشو عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تلقيهم نبأ يفيد بمعاناته من المرض الخبيث.

وخسر الزمالك مباراته الأخيرة أمام مازيمبي الكونغولي في انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بثلاثية دون رد، يوم السبت.

وعقد ميتشو اجتماعا مع اللاعبين عقب نهاية المباراة، ونقل المترجم تصريحاته على أنه يعاني من مرض السرطان، ما تسبب في حالة من الحزن الشديد بين اللاعبين، حسب المصدر.

وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم، وسبب جدلا كبيرا وحالة من التعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الانتماءات، قبل أن يخرج أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، لينفي الأمر.

وبالتواصل مع نجل رئيس الزمالك، أكد ميتشو لأمير مرتضى أن اللاعبين أساءوا الفهم، مؤكدا أنه قال لهم: “الفريق يجب أن يقاتل بقوة خلال الفترة المقبلة لتعويض النتائج السلبية في الفترة الأخيرة”، وفقا للمصدر.

وبدوره، أكد أمير مرتضى منصور أنه سيعقد اجتماعا مع ميتشو خلال الساعات القليلة المقبلة، للحديث عن كل الأمور التي تخص الفريق واستعراض أسباب تراجع النتائج والمستوى خلال الفترة الأخيرة.

وتولى ميتشو تدريب “الأبيض” خلفا للسويسري كريستيان جروس، وقاد الفريق للقب كأس مصر 2019 بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3-0، في مباراة جمعت بينهما خلال شهر أغسطس/آب الماضي.

Loading...