ميل موريس لم تتلق عروضاً حتى الآن من أجل التعاقد مع فرانك لامبارد

0 208

شدد ميل موريس رئيس نادي ديربي كاونتي الإنجليزي على أن إدارة ناديه لم تتلق عروضاً حتى الآن من قبل نظيرتها في تشيلسي من أجل التعاقد مع فرانك لامبارد المدير الفني للفريق.

وقال موريس في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لقد أوضحنا رأينا بشكل صريح للجميع ولفرانك لامبارد نفسه، نحن نريد الإبقاء عليه”.

وأضاف: “لو أراد تشيلسي التعاقد مع لامبارد عليهم تقديم عرض بذلك، ونحن في الوقت ذاته سنبذل قصارى جهدنا لاستكمال خططنا للموسم المقبل”.

وأتم: “نحن نعمل عن قرب مع فرانك وهو يعلم أن كل شخص مرتبط بالنادي يريد بقاءه”.

وكان الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب “البلوز” السابق رحل عنه بشكل رسمي ليتولى تدريب يوفنتوس ما يعني فراغ مقعد المدير الفني لتشيلسي.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية خلال الساعات الماضية أن لامبارد اقترب بشدة من تدريب تشيلسي بل أنه حدد أسماء أعضاء الجهاز الفني المساعد له في “البلوز”.

وحقق لامبارد مستويات جيدة مع ديربي كاونتي، وقاد الفريق إلى إقصاء مانشستر يونايتد من كأس رابطة المحترفين، فضلا عن خوض نهائي الملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن لامبارد هو أحد أساطير “البلوز “خلال فترة 13 استمرت 13 عاما مثّل فيها الفريق من 2001 إلى 2014، وحقق خلالها جزءا كبيرا من تاريخ النادي والمتمثل في تتويجه 3 مرات بالدوري الإنجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا 2012 والدوري الأوروبي 2013، إلى جانب كونه أفضل هداف في تاريخ النادي.

Loading...