نادى باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بضم إيسكو نجم ريال مدريد 

0 251

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادى باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بضم إيسكو نجم ريال مدريد الذى يمر بأوقات صعبة مع فريقه فى الفترة الأخيرة.

إيسكو خارج حسابات سولارى فى ريال مدريد

ايسكو نجم ريال مدريدايسكو نجم ريال مدريد

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن إيسكو لا يحظى بثقة سانتياجو سولارى مدرب ريال مدريد وأصبح خارج حساباته فى الفترة الأخيرة، وهو ما يعنى أن اللاعب الدولى يعيش فترات صعبة للغاية، خاصة عقب عدم ضمه لقائمة مباراة روما الأخيرة فى دورى أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن هناك اجتماعات واتصالات بين النادى الفرنسى واللاعب الإسبانى، وتحدثت الصحيفة عن وجود أنباء تفيد بأن ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان اجتمع مع والد إيسكو بالفعل لمناقشة تفاصيل انتقاله إلى باريس.

ريال مدريد يهدد انتقال إيسكو إلى باريس

وتوقعت “آس” أن المفاوضات بين باريس وإيسكو لن يكتب لها النجاح، خاصة أن ريال مدريد سيطلب مقابلا ماديا كبيرا للاستغناء عن اللاعب، وهو ما سيؤدى إلى تعثر الصفقة، حيث أصبح سان جيرمان مهددا بالعقوبات من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم بسبب قواعد اللعب المالى النظيف، ولن يتمكن من إبرام أى صفقة كبيرة فى الفترة المقبلة.

يوفنتوس مهتم بنجم ريال مدريد

فى الوقت نفسه يرغب فريق يوفنتوس الإيطالي بشدة، فى تعزيز صفوفه فى الشتاء من خلال التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسبانى إيسكو ، والذى لا يشارك بشكل أساسى مع الفريق الملكى، تحت قيادة المدرب الجديد سانتياجو سولارى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن السيدة العجوز حريص على التعاقد مع اللاعب لدعم خط الهجوم، لاسيما أنه يحق له المشاركة فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، رغم مشاركته مع ريال مدريد فى نفس العام.

ايسكو فى تدريب ريال مدريدايسكو فى تدريب ريال مدريد

وكان الاتحاد الأوروبى قد وضع قانونًا جديدًا يسمح للاعبين باللعب لفريقين مختلفين فى نفس العام بمسابقة دورى أبطال أوروبا، إذا انتقل اللاعبون لأندية أخرى فى منتصف الموسم.

ويسعى يوفنتوس بقوة للتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، الغائبة عن خزائن الفريق منذ فترة كبيرة ، حيث يرغب أيضًا فى ضم النجم الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد.

Loading...