نادي أتلتيكو يخطط لضم التشيلي أليكسيس سانشيز

0 180

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تخطيط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لضم التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، طالب إدارة النادي بضم سانشيز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب قدراته الكبيرة، وسابق خبرته بالدوري الإسباني حيث سبق له خوض تجربة من قبل مع برشلونة، قبل الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي ومنه إلى يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى إدارة الأتلتي تواصلت مع سانشيز للتفاوض معه حول الانضمام للفريق في الموسم المقبل، ليكون خليفة المهاجم الإسباني دييجو كوستا الذي اقترب من الرحيل عن النادي.

وتابعت “الصن” أن سانشيز طلب الحصول على راتبه الأسبوعي الذي يحصل عليه في مانشستر يونايتد والبالغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا حال انضمامه للروخيبلانكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتماما أيضا من ثنائي الدوري الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان بضم الدولي التشيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتد عقد سانشيز (30 عاما) مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2022، وقد شارك في 27 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف.

Loading...