نادي أستون فيلا الإنجليزي يتعاقد مع النجم المصري محمود تريزيجيه

0 95

تعاقد نادي أستون فيلا الإنجليزي مع النجم المصري محمود تريزيجيه، قادمًا من قاسم باشا التركي، الأربعاء، دون الكشف عن قيمة الصفقة، التي أشارت تقارير صحفية إلى بلوغها 15 مليون يورو.

وخلال بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أعلن النادي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الدولي المصري، موضحا أن القيمة المالية للصفقة تتوقف على إنهاء تصريح العمل الخاص باللاعب والتصريح الدولي.

ونجح أستون فيلا في التفوق على سامبدوريا الإيطالي، الذي دخل في صراع معه من أجل ضمه هذا الصيف، لكن النادي الإنجليزي حسم الصفقة بتقديم عرض مالي أعلى.

وبدأ تريزيجيه مسيرته مع الأهلي المصري، قبل بدء مشواره في أوروبا مع أندرلخت البلجيكي، قبل أن يحط الرحال في الدوري التركي.

من جانبه، تحدث تريزيجيه لموقع النادي، عن علاقته بمواطنه أحمد المحمدي، الذي يلعب للفيلانز أيضا، قائلا: “المحمدي مثل أخي وهو صديق مقرب لي وقائد المنتخب المصري الذي لعبنا فيه معا لـ5 سنوات، وهو يحدثني دائما عن أستون فيلا ويقول إنه نادٍ مذهل، كما وعدني بالمساعدة في حالة الانتقال إلى صفوف الفريق”.

وأضاف: “كان حلمي دائما أن ألعب في البريمييرليج، خاصة مع نادٍ بحجم وقيمة أستون فيلا، الذي يعتبر من أفضل النوادي في العالم وأتمنى أن أساعده على النجاح”.

أما دين سميث، مدرب أستون فيلا، فقال: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع تريزيجيه، شاهدته في العديد من المباريات وهو من نوعية لاعبي الجناح الذين نتطلع إليهم، كما أنه قادر على تشكيل الخطورة على المنافسين في الثلث الأخير من الملعب وتسجيل الأهداف في شباكهم “.

Loading...