نادي ألميريا يتعاقد مع البرتغالي بيدرو إيمانويل

0 341

أعلن نادي ألميريا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، تعاقده مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب التعاون السعودي السابق، ليكون مديرا فنيا للفريق خلال الموسم المقبل.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد استحوذ على نادي ألميريا، الجمعة الماضية، بعد نجاح تجربته مع بيراميدز المصري في الموسم الماضي.

ونشر النادي الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو للمدرب البرتغالي، مرحبا به في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان نادي ألميريا إنهاء تعاقده مع مدربه الإسباني السابق أوسكار فيرنانديز.

وتولى بيدرو إيمانويل تدريب العديد من الأندية، أبرزها العمل كمدرب مساعد في فريق بورتو البرتغالي، وفرق كويمبرا وإشتوريل البرتغالي.

وكانت التجربة الأبرز للمدرب البرتغالي مع فريق التعاون السعودي، الذي عمل مديرا فنيا له في الموسم الماضي، وحصل معه على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

إيمانويل قاد التعاون أيضا للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يرحل عن الفريق بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي.

ويسعى تركي آل الشيخ إلى قيادة نادي ألميريا للصعود للدوري الإسباني في الموسم المقبل، لمواصلة نجاحاته السابقة التي بدأها مع بيراميدز المصري.

رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية استحوذ على بيراميدز في الموسم الماضي، ونجح في قيادته للحصول على المركز الثالث، والتأهل لبطولة الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

ويبدأ بيدرو إيمانويل مبارياته مع ألميريا، السبت بعد المقبل، عندما يواجه الباسيتي، في الجولة الافتتاحية من منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني.

Loading...