نادي بايرن ميونيخ يضم هودسون أودوي لاعب تشيلسي الإنجليزي

0 127

تسعى إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لمواصلة سياسة ضم النجوم الصاعدين، بعد الاقتراب من ضم مالكوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي الإنجليزي الصاعد، من خلال الاهتمام بضم رابي ماتوندو مهاجم شباب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية، في تقرير لها، إن ماتوندو ينتهي عقده مع السيتي العام المقبل؛ حيث يسعى البايرن لتأمين ضمه في ميركاتو يناير الحالي مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن ماتوندو يجذب اهتمام أكثر من نادٍ آخر، مثل بروسيا مونشنجلادباخ في ألمانيا، وإيفرتون وساوثهامبتون في إنجلترا.

وضم السيتي اللاعب المولود في 9 سبتمبر/أيلول 2000 من كارديف سيتي الويلزي في عام 2016، وانضم ماتوندو مرة واحدة لمنتخب ويلز، ورغم ذلك فلم يتم استدعاؤه مطلقاً للفريق الأول.

وكان البايرن قد اقترب من ضم أودوي، اللاعب الصاعد في تشيلسي، رغم عرض إدارة النادي اللندني راتبا أسبوعيا يقدر بـ85 ألف جنيه إسترليني على اللاعب، الذي يفضل الانتقال إلى أليانز آرينا، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة الأساسية في البايرن.

وسبق لبايرن الاعتماد على تلك السياسة التي أثبتت نجاحها من خلال تجربة كينجسلي كومان، البديل الصغير في السن الذي انضم للفريق من يوفنتوس ليصبح الخليفة المتوقع للثنائي آريين روبين وفرانك ريبيري، اللذين سيرحلان عن بايرن بنهاية الموسم في مركز الجناح.

وقامت إدارة بروسيا دورتموند بتطبيق تلك السياسة أيضا عبر ضم جادون سانشو لاعب منتخب شباب إنجلترا، الذي يقود الأصفر والأسود لصدارة الدوري الألماني “بوندسليجا” حاليا، ويثير به بثبات في دوري أبطال أوروبا.

Loading...