نادي برشلونة توقفت عن مساعيها لضم الفرنسي أدريان رابيو

0 339

أكدت تقارير صحفية إسبانية، إن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد توقفت عن مساعيها لضم الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان .

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير لها أن البارسا استبعد نهائياً ضم رابيو من باريس سان جيرمان رغم أن الصفقة لم تكن لتكلف إدارة الكامب نو أي أموال.

وينتهي تعاقد رابيو مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف المقبل، في ظل رفضه لتجديد العقد مع النادي الفرنسي.

وشدد التقرير على أن برشلونة قد مل من تباطؤ لاعب وسط باريس في حسم مستقبله بالانتقال إلى كامب نو، وعدم اتخاذ أي قرار رغم اهتمام برشلونة الصريح بضمه.

ولقد أخبر رابيو إدارة بطل فرنسا بأنه لا يريد تجديد عقده بنهاية الموسم الحالي، إضافة إلى عدم خوضه أي لقاء مع المدرب الألماني توماس توخيل منذ ديسمبر الماضي.

ولم يسافر اللاعب الذي غاب عن فرنسا في كأس العالم 2018 بسبب استبعاد المدرب ديديه ديشامب له من القائمة الرئيسية ووضعه في قائمة الرديف، إلى مانشستر مع فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه بعيداً عن برشلونة ارتبط اسم رابيو بقائمة طويلة من الأندية خلال الفترة الماضية ضمت بايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبير وأرسنال وريال مدريد ومانشستر يونايتد.

Loading...