نادي برشلونة يخطط لضم الإيطالي ماتيو دارميان

0 116

كشفت تقارير صحفية عن تخطيط نادي برشلونة الإسباني لضم الإيطالي ماتيو دارميان، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية أشارت مؤخرا إلى ارتباط دارميان بالانتقال لإنتر ميلان أو يوفنتوس الإيطاليين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة “ESPN” الأمريكية أن برشلونة يستهدف ضم دارميان، حال فشله في التعاقد مع الإسباني جونيور فيربو، مدافع ريال بيتيس الإسباني.

وأشارت الشبكة إلى أن تعاقد برشلونة مع دارميان لن يكلف النادي الكتالوني الكثير من الأموال، خاصة في ظل انتهاء عقده نهاية الموسم المقبل.

واستبعد دارميان من رحلة مانشستر يونايتد الإعدادية للموسم الجديد في النرويج، مما يمهد لقرب رحيله عن صفوف “الشياطين الحمر”.

ولا ينوي النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، الاعتماد على دارميان في الموسم المقبل، خاصة مع قلة مشاركاته في الموسم المنقضي، وهو ما أكدته عدة صحف في الآونة الأخيرة.

وانضم دارميان (29 عاما) لصفوف مانشستر يونايتد قادما من تورينو الإيطالي في صيف عام 2015 مقابل 18 مليون يورو، وتوج مع الفريق بـ4 ألقاب هي الدوري الأوروبي والدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وشارك المدافع الإيطالي في 7 مباريات فقط بكل البطولات في الموسم المنقضي، بواقع 533 دقيقة مشاركة، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

Loading...