نادي برشلونة يقوم بمحاولة أخيرة لخطف ماتياس دي ليخت

0 96

بذل نادي برشلونة الإسباني محاولة أخيرة لخطف ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، من أنياب يوفنتوس الإيطالي.

ويُعَد يوفنتوس أقرب الأندية من الحصول على خدمات المدافع الهولندي في الصيف الحالي، متفوقا على برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت النسخة الإيطالية من موقع “جول” العالمي إن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تواصل مع المدافع الهولندي خلال الأيام الماضية لإقناعه بالانتقال إلى برشلونة.

وكان برشلونة قريبا من التعاقد مع المدافع الهولندي منذ يناير/كانون الثاني الماضي، قبل أن يرفض اللاعب عرض النادي الكتالوني بسبب صعوبة الحصول على مقعد أساسي.

وأوضح المصدر ذاته أن بارتوميو طلب من دي ليخت عقد جلسة معه في العاصمة الهولندية أمستردام من أجل حسم مسألة انتقاله إلى برشلونة.

ويوجد دي ليخت في العاصمة الهولندية في الوقت الحالي دون السفر مع فريقه إلى معسكره التحضيري للموسم الجديد في النمسا تمهيدا لحسم انتقاله إلى يوفنتوس.

ولم يُبدِ المدافع الشاب اعتراضا على طلب بارتوميو، ولكنه طلب منه إعلام وكيله مينو رايولا بالأمر قبل الاتفاق على موعد الجلسة.

من جهته أبدى رايولا موافقته على الجلسة، شريطة أن يساوي عرض برشلونة لضم اللاعب ذلك المُقدم من قبل يوفنتوس.

وعرض يوفنتوس على دي ليخت الحصول على راتب سنوي قيمته 12 مليون يورو شاملا الإضافات، بينما سيحصل رايولا على 11 مليونا نظير انتقال المدافع الهولندي إلى الفريق الإيطالي.

طلب رايولا دفع رئيس برشلونة إلى إلغاء فكرة الزيارة والتراجع عن فكرة منافسة يوفنتوس على ضم اللاعب، ليكون الفريق الإيطالي هو الأقرب لحسم مسألة انتقاله في الساعات المقبلة.

Loading...