نادي توتنهام تضم ثنائي اللندني داني ألفيس قائد منتخب البرازيل

0 114

انضم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي للثنائي اللندني الراغب في ضم داني ألفيس، قائد منتخب البرازيل ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهما تشيلسي و أرسنال ، بعدما انتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي .

وانضم ألفيس لصفوف سان جيرمان خلال صيف 2017 في صفقة انتقال حر، وشارك في 73 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 18 أخرى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “تايمز” الإنجليزية، فإن توتنهام يستهدف ضم داني ألفيس في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما اقترب كيران تربيير من الرحيل عن الفريق.

وكانت عدة تقارير صحفية إنجليزية، أشارت إلى أن تربيير سيرحل عن صفوف “السبيرز” والانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وأوضح المصدر أن توتنهام سيواجه صراعا شديدا مع الثنائي تشيلسي وأرسنال من أجل ضم ألفيس، الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في العالم رغم تقدمه في العمر.

ويرغب أرسنال في ضم ألفيس، بسبب إصابة ظهيره الأيمن هيكتور بيليرين، الموسم المنصرم، بقطع في الرباط الصليبي، أما تشيلسي فيريد ضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ36 عاما، من أجل الاستفادة منه في منطقة وسط الملعب مثلما كان يلعب في باريس سان جيرمان.

وقاد ألفيس المنتخب البرازيلي للتتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة التاسعة، وذلك عقب الفوز على بيرو في المباراة النهائية، بنتيجة 3-1.

وحصل ألفيس على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه خاصة خلال مواجهة الأرجنتين في نصف النهائي الذي حسمه “السليساو” بنتيجة 2-0.

وبات ألفيس أول لاعب يحصد 40 لقبا على مستوى الأندية والمنتخبات.

Loading...