نادي توتنهام هوتسبير يخطط لاستعادة لاعبه جاريث بيل من ريال مدريد

0 110

يخطط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لاستعادة لاعبه السابق جاريث بيل من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، استغلالا لرغبة النادي الملكي في التخلص منه قبل بداية الموسم المقبل، لا سيما بعد التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي مؤخرا.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن النادي اللندني بات مستعدا للتقدم بعرض يتراوح بين 50 و60 مليون يورو نظير التعاقد مع اللاعب الدولي الويلزي.

وخرج بيل من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لذا تسعى إدارة نادي العاصمة الإسبانية للتخلص منه هذا الصيف، خاصة مع تقاضيه راتبا مرتفعا يبلغ 17 مليون يورو سنويا.

وفي حالة نجاح توتنهام في التوصل لاتفاق مع الريال على شراء بيل، فإن اللاعب الويلزي، البالغ من العمر 30 عاما، سيكون مضطرا للتضحية بنصف راتبه من أجل العودة لناديه السابق.

وغازل توتنهام لاعبه السابق بمقطع فيديو، الثلاثاء، يهنئه خلاله بعيد ميلاده الـ30، بمجموعة من أفضل أهدافه بقميص السبيرز.

وغادر بيل توتنهام في صيف 2013، لينضم إلى النادي الملكي في صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو، ليحتفظ لفترة من الوقت بلقب أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، قبل أن يُكسر لاحقا أكثر من مرة.

ولعب بيل بقميص توتنهام لمدة 6 مواسم، خاض خلالها 203 مباريات، ونجح في تسجيل 55 هدفا، حيث كان موسم 2012-2013 هو الأفضل له مع الفريق اللندني، الذي شهد إحرازه 26 هدفا في 44 مباراة.

ومنذ رحيله عن توتنهام، أمضى بيل 6 مواسم أخرى مع “الميرينجي”، لعب خلالها 231 مباراة، سجل خلالها 102 هدف، كما توج بعدد هائل من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات في آخر 5 سنوات.

Loading...