نادي ليفربول الإنجليزي ينوي الاستغناء عن لاعبه البرازيلي فابينيو

0 278

 أكدت تقارير إنجليزية إن نادي ليفربول الإنجليزي ينوي الاستغناء عن لاعبه البرازيلي فابينيو، من أجل ضم كريستيان بوليسيتش جناح نادي بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

و صرحت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يخطط للتضحية بفابينيو لصالح دورتموند، بالإضافة إلى تقديم عرض مالي، للتفوق على عرض تشيلسي المقدر بـ70 مليون جنيه إسترليني لضم بوليسيتش من النادي الألماني في الميركاتو الشتوي.

و قد أشارت الصحيفة إلى أن كلوب سيترك فابينيو يرحل عن قلعة الريدز رغم مرور 4 أشهر فقط على انتقاله للنادي قادما من موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

فابينيو لاعب نادي ليفربول

وتابعت الصحيفة أن ليفربول مستعد لفعل أي شيء من أجل التفوق على تشيلسي في سباق ضم نجم دورتموند، كما أن هناك اهتماما من جانب ناديي ميلان ويوفنتوس الإيطاليين بضم فابينيو خلال الفترة المقبلة.

وظهر بوليسيتش (20 عاما)، الذي يرتبط بعقد مع بروسيا دورتموند حتى صيف عام 2020، خلال 12 مباراة هذا الموسم بكل البطولات، وسجل 3 أهداف وصنع 4، خلال 738 دقيقة مشاركة.

بينما شارك فابينيو (25 عاما) في 8 مباريات مع ليفربول هذا الموسم بكل البطولات، بوقت لعب وصل لنحو 482 دقيقة.

Loading...