نادي مانشستر يونايتد يخطط لحرمان نظيره نيكولو باريلا

0 132

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لحرمان نظيره نشيلسي من خدمات نيكولو باريلا، لاعب وسط كالياري الإيطالي، الذي يستهدف “البلوز” التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرغب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي، في التعاقد مع باريلا في يناير الحالي، لخلافة الإسباني سيسك فابريجاس الذي انتقال إلى موناكو الفرنسي مطلع الشهر الحالي.

نيكولو باريلا

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية إن نادي مانشستر يونايتد يترقب موقف صاحب الـ21 عاما تمهيدا للتفاوض مع ناديه كالياري من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرفض نادي كالياري فكرة الاستغناء عن لاعب الوسط الإيطالي في الوقت الحالي، مفضلا أن يتم الانتقال بعد نهاية هذا الموسم، كما أنه لن يستغني عن خدماته بأقل من 43 مليون جنيه إسترليني.

وسيواجه مانشستر يونايتد منافسة شرسة من قبل ناديي تشيلسي وإنتر ميلان الإيطالي، إلا أن الأخير قد ينسحب من الصفقة في ظل تخوفه من الوقوع في مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

وتنص لوائح اللعب المالي النظيف على ألا تزيد مصروفات الأندية الأوروبية على إيراداتها، خاصة ما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين.

وانضم باريلا إلى كالياري في صيف 2016 قادما من فريق كومو الإيطالي، وشارك هذا الموسم في 23 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها هدفا وحيدا وأسهم في آخر، كما انضم إلى المنتخب الإيطالي لأول مرة في أكتوبر الماضي.

Loading...