نادي مانشستر يونايتد يودع لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا، بعد المشكلات التي أثارها خلال الفترة الماضية

0 385

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دراسة المقابل المناسب لرحيل لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا، بعد المشكلات التي أثارها خلال الفترة الماضية مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مانشستر يونايتد يدرس الموافقة على رحيل بوجبا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع أحقية الشراء بعد نهاية الموسم، وأن الخيار الأقرب للنادي الإنجليزي هو الاستفادة من رحيل بوجبا من خلال الحصول على لاعب آخر في صفقة تبادلية، خاصة أنه انتقل إلى يونايتد في صيف 2016 مقابل 89 مليون إسترليني.

ميراليم بيانيتش وأليكس ساندرو

ويُعَد البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، وزميله الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو، أقرب اللاعبين الذين يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد معهم من خلال صفقة تبادلية مع “البيانكونيري”.

ويُعَد يوفنتوس أبرز المهتمين بالتعاقد مع بوجبا الذي لعب له بين عامي 2012 و2016 قبل العودة إلى “الشياطين الحمر”، بالإضافة إلى وجود اهتمام من برشلونة الإسباني.

ويبحث يونايتد عن تدعيم مركز الظهير الأيسر، رغم الاعتماد بشكل أساسي على الإنجليزي لوك شو، خاصة أن بديله هو مواطنه أشلي يونج الذي تفرد بهذا المركز في الموسم الماضي رغم عدم إتقانه اللعب فيه.

وشارك ساندرو مع يوفنتوس في 19 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، لم يسجل خلالها أي أهداف وأسهم في هدفين، فيما أحرز بيانيتش 3 أهداف وأسهم في هدفين خلال العدد نفسه من المباريات.

Loading...