نادي نابولي الإيطالي يخطط لتحصين عقد نجمه الجزائري فوزي غلام

0 406

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في نسختها ليوم الإثنين، أن نادي نابولي الإيطالي يخطط لتحصين عقد نجمه الجزائري فوزي غلام، قبل انطلاق الموسم المقبل، في ظل إبداء العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى رغبتها في ضمه خلال الفترة المقبلة.

ويسعى “البارتينوبي” من خلال هذه الخطوة لتمديد بقاء الظهير الجزائري في الفريق، خاصة أنه نجح في تقديم أوراق اعتماده من جديد خلال المواجهة الأخيرة لنابولي في الدوري الإيطالي أمام فروسينوني، وذلك بعد غياب عن الملاعب امتد لأكثر من سنة.

وينتهي عقد غلام مع نابولي في سنة 2022، غير أن إدارة نادي الجنوب الإيطالي تأمل في تمديده سنة أو سنتين إضافيتين، وذلك للتواجد في موقع قوة أمام الأندية الإنجليزية التي لم تخف رغبتها، طوال السنوات الأخيرة، في التعاقد مع النجم الجزائري، وعلى رأسها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول.

وأسهمت عودة غلام للملاعب في تحسن فاعلية الجهة اليسرى لخط الدفاع، التي عانت في السنة الأخيرة من تواضع الإمكانات الهجومية للبرتغالي روي ماريو.

وينتظر أن يجدد غلام العهد مع منتحب الجزائر في فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر مارس المقبل، ويعود آخر ظهور له مع “الخضر” لشهر سبتمبر من السنة الماضية، تاريخ مواجهة زامبيا لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

Loading...