نادي يوفنتوس الإيطالي يواجه عقبتين في طريقه لضم كيليان مبابي

0 78٬838

يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي  عقبتين في طريقه لضم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، حسب ما أكدته تقارير إعلامية صحفية مؤخرا.

تقارير إيطالية عدة خرجت في الساعات الأخيرة لتؤكد أن يوفنتوس وضع مبابي هدفاً للتعاقد معه، ليكون بديلاً على المدى الطويل لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

من جانبه، أكد موقع “le10sport” الفرنسي أن الأمر صعب للغاية، بسبب مغالاة النادي الفرنسي في المقابل المادي المطلوب لبيع اللاعب، والذي يصل إلى 300 مليون يورو.

أما السبب الثاني، وفقاً لما أشار إليه المصدر، فهو أن يوفنتوس لا يمتلك القدرة المادية على دفع راتب مبابي الذي سيحصل عليه بعد رحيله عن سان جيرمان، والذي لن يقل عن 40 مليون يورو.

وأضاف الموقع الفرنسي أنه حتى في حال رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس وتوفير راتبه المرتفع، فإن الأمر يبقى معقداً للغاية.

مبابي لفت إليه الأنظار بشدة، حيث يمتلك سجلاً تهديفياً مذهلاً خلال السنوات الأخيرة، وبالأخص بعد انتقاله لناديه الحالي في صيف عام 2018.

ويعد مبابي هدفاً لعدة أندية أوروبية كبيرة، أبرزها ريال مدريد الإسباني.

وشارك صاحب الـ21 عاماً في 19 مباراة مع سان جيرمان في كل المسابقات خلال الموسم الجاري، نجح خلالها في تسجيل 18 هدفاً وصناعة 9 أهداف.

Loading...