نادي يوفنتوس يتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا

0 120

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي على خط الصفقات التبادلية من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط نيمار بالرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية في الصيف الحالي، خاصة بعد ندمه على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، قادما من برشلونة الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن البارسا قد يدخل في منافسة مع غريمه ريال مدريد الإسباني لضم نيمار (27 عاما)، وأشارت التقارير إلى أن الناديين يرغبان في مبادلة لاعبين مع باريس لإتمام الصفقة.

وقالت النسخة الإيطالية من موقع “جول” العالمي إن نادي يوفنتوس يخطط لعرض لاعبيه الأرجنتيني باولو ديبالا والفرنسي بليس ماتويدي، بالإضافة إلى مقابل مادي على باريس سان جيرمان من أجل الحصول على نيمار.

ويعتمد يوفنتوس على رغبة باريس سان جيرمان في عدم إعادة نيمار إلى برشلونة، في ظل العلاقات المتوترة بين الناديين، ليكون الطرف المُفضل في الحصول على اللاعب.

ويرغب النادي الإيطالي في استغلال لاعبيه الراحلين من أجل تسهيل الحصول على خدمات النجم البرازيلي، حيث سيرحل ماتويدي بعد التعاقد مع كل من الويلزي آرون رامسي والفرنسي أدريان رابيو خلال الصيف الحالي.

بليس ماتويدي وباولو ديبالا

في المقابل يقترب ديبالا من الرحيل عن يوفنتوس أيضا، لا سيما في ظل ابتعاده عن مستواه خلال الموسمين الأخيرين، والمشاكل التي دخل فيها مع مدربه الإيطالي السابق ماسيميليانو أليجري.

ولم يكن يوفنتوس أول المعتمدين على الصفقات التبادلية من أجل التعاقد مع نيمار، خاصة أنه انتقل إلى باريس سان جيرمان قبل موسمين مقابل 222 مليون يورو، وهو ما سيجعل رحيله في الوقت الحالي بمقابل مادي مرتفع للغاية.

وكان برشلونة أول من لجأ لسلاح الصفقات التبادلية لحسم الصفقة، حيث أكدت تقارير عرضه لقائمة تضم 6 لاعبين على باريس سان جيرمان لاختيار لاعبين منهم، بالإضافة إلى مقابل مادي لضم نيمار.

كما عرض ريال مدريد على النادي الباريسي الحصول على 90 مليون يورو، بالإضافة إلى جناحه الويلزي جاريث بيل للحصول على نيمار، في ظل رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في التخلص من لاعبه الحالي.

ويبدو النادي الباريسي رافضا لفكرة التخلي عن النجم البرازيلي في صفقة تبادلية، حيث يرغب في الحصول على مقابل مادي نظير الاستغناء عن خدماته.

Loading...