نادي يوفنتوس يواجه مشكلة كبيرة بسبب لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو

0 140

يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي مشكلة كبيرة بسبب لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ؛ على خلفية عدم مشاركته في المباراة الودية ضد منتخب نجوم الدوري الكوري الجنوبي.

المباراة جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في مدينة سيول وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، في إطار الجولة الآسيوية التي يجريها يوفنتوس في الوقت الحالي استعدادا للموسم الجديد.

وظل رونالدو على مقاعد البدلاء طوال المباراة دون أن ينزل إلى أرض الملعب رغم الهتافات التي أطلقتها الجماهير الكورية مطالبة بإشراكه في المباراة التي حضروها من أجل مشاهدته.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية: “إن منظمي المباراة الودية يتجهون لمقاضاة يوفنتوس بسبب عدم مشاركة النجم البرتغالي في المباراة.

ونص العقد الذي أُبرم بين الطرفين على مشاركة رونالدو في المباراة لـ45 دقيقة على الأقل، وهو ما لم يحدث.

يوفنتوس فسر عدم إشراك رونالدو في المباراة بداعي معاناته من إصابة عضلية قبل المباراة، وهو ما أوضحته رابطة الدوري الكوري في بيان لها تعتذر فيه للجماهير عن الأمر.

الأمر دفع رابطة الدوري الكوري إلى التفكير في مطالبة وكالة “ذا فاستا” القائمة على تنظيم المباراة بالحصول على تعويض نظير عدم اشتراك رونالدو، وبدورها بدأت الوكالة تتجه لمقاضاة يوفنتوس.

الأمر لم يتوقف على الرابطة والوكالة المنظمة للمباراة، حيث عمدت الجماهير هي الأخرى إلى مقاضاة النادي الإيطالي للسبب نفسه.

شركة “ميونجان” الكورية قالت: “إنها تلقت رسائل من قبل 2000 مشجع كوري يطالبون فيها بمقاضاة نادي يوفنتوس بسبب عدم مشاركته في المباراة”.

الجماهير الكورية اعتبرت أن رونالدو لم يحترم الجماهير التي احتشدت في الملعب من أجل مشاهدته التي بلغ عددها نحو 65 ألف متفرج.

التذاكر التي تراوحت قيمتها من 25 إلى 38 يورو نفدت بالكامل في غضون ساعتين ونصف من موعد طرحها قبل المباراة بنحو 3 أسابيع من المباراة.

يُذكر أن الطائرة التي أقلت يوفنتوس إلى كوريا الجنوبية قادمة من الصين تأخرت 5 ساعات، وهو ما تسبب في شعور اللاعبين بحالة من الإرهاق وتأجيل المباراة لمدة ساعة؛ وهو ما قد يعد سببا لغياب اللاعب.

Loading...