نجمات منتخب إنجلترا بتن مليونيرات ….. إليك التفاصيل

0 94

يبدو أن تألق نجمات منتخب إنجلترا للسيدات في كأس العالم 2019 بفرنسا وتأهلهن للمربع الذهبي للبطولة، ستكون له العديد من التأثيرات الإيجابية عليهن على الصعيد المالي.

ونشرت صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها أن عددا من نجمات منتخب إنجلترا بتن مليونيرات، وهو الشيء الذي يحدث للمرة الأولى في تاريخ لاعبات كرة القدم في بريطانيا.

وقال التقرير إن المهاجمة توني دوجان التي تلعب لبرشلونة الإسباني تحصل على أموال من شركة الأدوات الرياضية الشهيرة “نايكي” للدعاية لها، بالإضافة إلى ذلك فإن لديها سيارة “مرسيدس”، وهي أيضاً جزء من عقد رعاية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهي أحد الوجوه التي تعتمد عليها شركة “إي إيه سبورتس” للألعاب الإلكترونية.

ولدى اللاعبة السابقة لمانشستر سيتي الإنجليزي 340 ألف متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”.

وتظهر على الحساب نفسه العديد من صور الرحلات باهظة الثمن التي تقوم بها اللاعبة، وصور مع أساطير اللعبة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي الإطار نفسه، تضم قائمة المليونيرات اللاعبة ميلي، مدافعة فريق تشيلسي الإنجليزي، التي تقوم دوماً بنشر صورها وهي تعيش حياة بذخ شديد.

وقد حصلت ميلي، وكذلك إيلين مهاجمة مانشستر سيتي، مؤخراً على زيادة في الأرباح التي تحصلان عليها من “أديداس” راعي المنتخب الإنجليزي، بعدما سجلت كل منهما 5 أهداف في كأس العالم بفرنسا.

وحال نجحت إنجلترا في الفوز بالمونديال يوم الأحد المقبل فستحصل كل لاعبة على 50 ألف جنيه إسترليني كمكافأة لها.

ومن جانبها، فإن إيلين لديها عقد رعاية مع “سوكر سابيلمينت” للأدوات الرياضية.

يذكر أن تأهل إنجلترا لنصف نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخها جذب أنظار الجماهير الإنجليزية للفريق، حيث تابع 7.6 مليون شخص مباراة ربع النهائي ضد النرويج (الخميس الفائت)، والتي انتهت 3-0 للإنجليزيات.

Loading...