نجم كرة القدم السعودي نايف هزازي يقتحم البث المباشر بين أصالة و أسماء لمنور .

0 22٬231

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة أشارت إلى اقتحام أحد المتابعين للبث المباشر الذي جرى بين الفنانتين السورية أصالة والمغربية أسماء لمنور بتنظيم من وزارة الثقافة السعودية.

وتبين أن المقتحم هو نجم كرة القدم السعودي نايف هزازي الذي علق أثناء غناء الفنانتين: “دخلوني قست يا جماعة أغني وكملوا سواليف عادي جداً”. وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات حيث أبدى معظم هؤلاء إعجابهم بطرافة اللاعب.

ويشار إلى أن الفنانتين قامتا خلال اللقاء بالغناء بلهجات مختلفة وبتبادل الأحاديث. ولفتت أصالة الانتباه بتعليق مختصر أدلت به أثناء أدائها أغنية “هدمتني” حيث قالت: “فشر” وهو ما قصدت به التحدي والقول إنه لا يمكن الشخص المقصود أن يهدمها. واعتبر بعض الناشطين أنها عنت بهذا طليقها المخرج المصري طارق العريان وأنها ظلت قوية بعد انفصاله عنها.

ويذكر أن الفنانة السورية أعلنت مؤخراً إحياءها حفلاً افتراضياً بعنوان “ليلة رمضان مع صولا”. وعلقت: “لأن شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه والتقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت، أحببت أن أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم. كل عام وأنتم بخير وعوائلكم بخيروصحة وعافية وطمأنينة وسلام”.

Loading...