نجولو كانتي داخل حسابات ريال مدريد الإسباني لتدعيم وسط الفريق

0 189

أصبح لاعب الفرنسي نجولو كانتي ، لنادي تشيلسي الإنجليزي ، داخل حسابات ريال مدريد الإسباني بقوة، لتدعيم وسط الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2020.

ووفقاً لصحيفة “صن” البريطانية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع مسؤولي تشيلسي بشأن التعاقد مع نجولو كانتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووافق تشيلسي على رحيل لاعبه الفرنسي الموسم المقبل، بعد أن رفض فكرة التخلي عن خدماته في صيف 2019، بسبب حرمانه من التعاقدات لفترتي انتقالات، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشارت التقارير إلى أن تعثر مفاوضات ريال مدريد مع بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، دفعت الفرنسي زين الدين زيدان لتوجيه أنظاره نحو مواطنه كانتي، تمهيداً لضمه بداية من الموسم المقبل.

وارتبط اسم كانتي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة أيضاً، في ظل سعي الألماني توماس توخيل، مدرب الفريق، لتدعيم منطقة الوسط، لكن لاعب “البلوز” صاحب الـ28 عاماً فضل البقاء مع نادي العاصمة الإنجليزي.

يُذكر أن كانتي انتقل إلى تشيلسي قادماً من ليستر سيتي في صيف 2016، ونجح في قيادته للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي، قبل أن يجدد تعاقده حتى صيف 2023.

Loading...