نجوم هوليوود يقدمون مقطع فيديو لأغنية من السبعينيات .

0 21٬892

في محاولة لبث الأمل في الانتصار على فيروس كورونا الجديد الذي انتشر حول العالم مؤخرا، تناوبت مجموعة من نجوم هوليوود على تقديم أغنية البريطاني جون لينون الكلاسيكية “Imagine”.

وذلك عبر مقطع فيديو نشرته الممثلة جال جادوت التي جسدت دور “المرأة الخارقة” في الفيلم الشهير الذي صدر عام 2017 بعنوان “Wonder Woman”.

وحقق المقطع الذي نشرته جادوت عبر حسابها على “أنستقرام” أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ طرحه مساء الأربعاء، وشارك في تقديم الأغنية ناتالي بورتمان، ومارك روفالو، وجيمس مارسدن، وسارة سيلفرمان، وكريستين ويج، وإيمي أدامز.

وشارك أيضا بالظهور في الفيديو الممثل التشيلي بيدرو باسكال، والممثل البريطاني جيمي دورنان، وزوي إيزابيلا كرافيتز الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية، وجيمي فالون وليندا كارتر، وكايا جوردن جربر.

وفي بداية المقطع تتحدث جادوت عن اليوم السادس لها في الحجر الصحي، وكيف أدى هذا الموقف إلى “شعورها بالفلسفة قليلا”، مضيفة أنها شرعت في غناء الكلمات الافتتاحية لأغنية لينون قبل الاعتماد على مساعدة صغيرة من أصدقائها النجوم لإنهاء اللحن.

والأغنية التي قدمها جون لينين عام 1971 حققت منذ ظهورها حتى الآن أكثر من 142 مليون مشاهدة، وتتحدث كلماتها عن الأمل وتخيل ما يمكن أن يحدثه السلام الممكن على الأرض بين الناس وبعضهم البعض.

وجون وينستون أونو لينون هو مغنٍّ ومؤلف كلمات وناشط سلام إنجليزي، اكتسب شهرة عالمية بصفته مؤسسا ومغنيا وعازف جيتار الإيقاع في فرقة البيتلز، وتبقى شراكته في كتابة الأغاني مع بول مكارتني الأكثر نجاحا عبر التاريخ.

Loading...