نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يناشدون عزيزة جلال بعدم العودة إلى الغناء

0 199

اشد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة المعتزلة عزيزة جلال بعدم العودة إلى الساحة الفنية العربية، مؤكدين أن ذك من شأنه أن يؤثر على مكانتها وشعبيتها التي حافظت عليها رغم اعتزالها منذ أزيد من 35 عاما.

وتداول رواد الفضاء الأزرق تدوينات يدعون من خلالها الفنانة المعتزلة بتفادي الظهور في البرامج الفنية، وعدم العودة إلى الساحة الفنية بأنشطة لا تناسب مقامها.

وجاء في تدوينة من التدوينات المتداولة، “عزيزة اسمك على مسمى، اتركي أغانيك الخالدة وحبك في أعماق القلوب فبليغ حمدي، والموجي، والسنباطي، والطويل والجيراري، والراشدي، رحلوا، ستجدين الساحة ملوثة، إذ لم يبق سوى حليوة وتسكت، وطراكس، وتسونامي، ومول البندير…”.

وأضافت التديونة ، “ستتسابق أتفه البرامج لاستقبالك “رشيد شوهة” وبعده “كي كنتي كي وليتي” ستكونين ضحية لـ”قفص الاتهام” بدلا من البرامج التي كانت تعظمك.. أنت أكبر من ذلك “.

وتضمنت التدوينة عبارات كالتالي، “لقد رحل جيلك ورحل معه الزمن الجميل لن ترضي لنفسك أن تحتلي المرتبة الأخيرة بين هؤلاء، وشركات الإنتاج لن تقبل منك الزمن الجميل أيتها الرائعة”.

الجدير بالذكر أن عزيزة جلال أطلت أخيرا على الجمهور وبعد غياب طويل، من خلال برنامج “اللقاء من الصفر” الذي يعرض على قناة “إم بي سي”، حيث تحدثت عن مجموعة من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية، كما استغلت الفرصة لغناء أغنيتها الخالدة “مستنياك” بصوت وإحساس رائع. وحقق فيديوهات البرنامج على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب” نسب مشاهدة عالية.

يشار إلى أن عزيزة جلال اعتزلت الفن في أوج عطائها، بعد زواجها من رجل أعمال سعودي في 1985، لتتفرغ لحياتها الأسرية في مدينة الطائف السعودية، وغابت عن الأنظار إلى غاية شهر غشت من العام الماضي، إذ ظهرت في مناسبة اجتماعية خاصة.

Loading...