نظمت ثانوية عبد الله الحداوي الإعدادية بمديرية النواصر نشاطا احتفاليا

0 339

تخليدا للذكرى الثالثة والأربعين لتنظيم المسيرة الخضراء والذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال المجيد، نظمت ثانوية عبد الله الحداوي الإعدادية بمديرية النواصر نشاطا احتفاليا تحت شعار:
المدرسة فضاء للتربية على قيم المواطنة.

وقد انخرط في الإعداد لهذا النشاط الاحتفالي البهيج وتنظيمه ثلة من الأطر التربوية النشيطة بالمؤسسة بدعم من الإدارة التربوية وبتعاون من جمعية آباء وأولياء التلاميذ وجمعيتي سبيل النجاح واتحاد السلام وأداء تلميذات وتلاميذ المؤسسة، وعرف الحفل حضور جميع تلميذات و تلاميذ المؤسسة التعليمية وآبائهم وأمهاتهم فضلا عن جمعيات من المجتمع المدني.
وقبل انطلاق الحفل توجهت أنظار الجميع لنهائي دوري المسيرة الخضراء للصغار في كرة القدم. وبعد ذلك انطلق هذا الحفل ابتداء من الحادية عشرة صباحا بفضاء الثانوية الإعدادية، وتميز بتنوع فقراته الفنية والثقافية والرياضية التي تم استهلالها بآيات قرآنية من ذكر الله الحكيم ، ثم تحية العلم على نغمات النشيد الوطني، تلته كلمات لكل من السيد المدير باسم الإدارة التربوية، وكلمة باسم الأطر التربوية، ثم كلمة لرئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ. حيث أبرز الجميع دور ودلالات هذا الحدث الوطني.
وبعد الكلمات الافتتاحية للنشاط، توالت فقرات الحفل، من خلال تقديم مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية وإجراء نهائي كرة القدم لدوري المسيرة الخضراء للصغار، كما تنوعت الأنشطة المقدمة المؤرخة لهاتين المناسبتين سهر على إعدادها وتقديمها ثلة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة بتأطر من أساتذتهم، من بينها عرض وثائقي يؤرخ لحدث المسيرة الخضراء وعروض غنائية ومسرحية ولوحات تعبيرية وقصائد شعرية كلها تتمحور حول حدثي المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيد. حيث تميزت جميع الأنشطة بالأداء الجيد والتشخيص الرائق والحركات المعبرة.

Loading...