نهضة بركان ينهزم أمام موتيما بيمبي 1-صفر .

0 47٬728

خسر نهضة بركان  1-صفر خارج أرضه أمام موتيما بيمبي من الكونجو الديمقراطية ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دور المجموعات بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الأحد.

ورغم الخسارة حافظ نهضة بركان، وصيف بطل الموسم الماضي، على صدارة المجموعة بسبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على مستضيفه الذي يملك نفس الرصيد.

ويتقدم الفريقان بفارق نقطة واحدة عن زاناكو الزامبي الذي سحق ضيفه إيساي من بنين 3-صفر، متذيل الترتيب بنقطة واحدة، اليوم أيضا.

ووجد نهضة بركان، متصدر الدوري المغربي، صعوبة كبيرة لفرض أسلوب لعبه في ظل الحرارة المرتفعة في كينشاسا وأرضية من العشب الصناعي.

واستحوذ موتيما بيمبي على الكرة وهدد لاعبوه مرمى زهير العروبي حارس بركان في أكثر من مناسبة.

ورغم تحسن أداء الضيوف في الشوط الثاني لكن ليكوتا لويزي نجح في هز الشباك في الدقيقة 69 عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وسنحت فرصة لنهضة بركان لإدراك التعادل في الدقيقة 82 بعد خطأ دفاعي لم يستغله المهاجم علاء الدين أجراي وأرسل تسديدة ضعيفة في يد الحارس.

وفي المجموعة الرابعة ثأر إنيمبا النيجيري من ضيفه بارادو الجزائري وسحقه 4-1 ضمن الجولة الرابعة ليعوض خسارته 1-صفر في الجزائر الجولة الماضية.

ورفع إنيمبا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن حسنية أغادير المغربي الذي سيستضيف في وقت لاحق اليوم سان بيدرو من ساحل العاج متذيل الترتيب بنقطتين.

Loading...