نيجيريا وأنجولا ينتقلان إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم للناشئين

0 28٬304

جاور المنتخبان الأفريقيان نيجيريا وأنجولا المنتخب البرازيلي صاحب الأرض إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما، بعدما حقق كل منهم انتصاره الثاني على التوالي في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

وأحرز إبراهيم سعيد 3 أهداف ليقود المنتخب النيجيري للفوز بنتيجة 3-2 على نظيره الإكوادوري، صباح الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الثانية.

ورفع المنتخب النيجيري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وتأهل للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام أستراليا في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

ويتصدر المنتخب النيجيري قائمة أكثر المنتخبات نجاحا في تاريخ البطولة، حيث أحرز اللقب 5 مرات سابقة مقابل 3 ألقاب للبرازيل.

ويحتل المنتخب الإكوادوري المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخبا أستراليا والمجر المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد نقطة واحدة فقط من تعادلهما سويا 2-2 صباح الأربعاء.

وفي المجموعة الأولى، انتزع المنتخب الأنجولي فوزا غاليا 2-1 على نظيره الكندي في الوقت القاتل، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، وينفرد بصدارة المجموعة قبل أن يستعيدها المنتخب البرازيلي بالفوز الكبير 3-0 على نيوزيلندا، بينما مُني المنتخب الكندي بهزيمته الثانية على التوالي.

ويتصدر ناشئو السامبا المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام أنجولا.

Loading...