نيكولو باريلا يشدد على قوة علاقته بمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي

0 91

شدد نيكولو باريلا لاعب وسط إنتر ميلان على قوة علاقته بمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، مؤكدا أنه مستعد للموت من أجله.

وقال باريلا في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “كونتي مختلف عن معظم المدربين، فطريقة تواصله مع اللاعبين تنقل شيئا جديدا”.

وأضاف: “سأكون مستعدا للموت من أجله، وهذا صحيح بالنسبة إلى جميع لاعبيه، فنحن سنقتل أنفسنا من أجل هذا المدرب”.

وتابع: “هل رأيتم كيف تركض الفرق التي يدربها كونتي خلال المباريات؟ فليس فقط بسبب تدريبهم على اللياقة البدنية، ولكن بسبب الرسالة التي يضعها في رؤوس اللاعبين”.

وواصل باريلا حديثه عن خسارة فريقه أمام برشلونة الإسباني 1-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: “تلك الهزيمة كان من الصعب تقبلها بالفعل بسبب الحكم، فما زلنا نثبت من نحن وماذا يمكننا أن نفعل، فلمدة 65 أو 70 دقيقة سيطرنا على المباراة أمام أفضل فريق في العالم”.

 نيكولو باريلا لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي

وأوضح: “الفوز كان سيصدر للجميع عناوين أكبر وتضخيما للرسالة، لكن الحقيقة تبقى أننا أظهرنا شخصيتنا، وستكون هذه الليلة مهمة لمستقبلنا”.

واستطرد عن المنافسة مع يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم: “الفرق الوحيد بين إنتر ويوفنتوس في الوقت الحالي هو الخبرة، لأنهم عرفوا بعضهم كمجموعة واحدة، وطلب مدربنا من البداية عناصر محددة للغاية ونحن نطبقها ولهذا السبب أقول إننا على مستوى يوفنتوس نفسه”.

وأتم: “يوفنتوس فاز بالدوري الإيطالي بفارق 21 نقطة عن الإنتر في الموسم الماضي، لذلك تقليل تلك الفجوة على الأقل ونخلق الكثير من الفرص، لذا فإن هذه هي الخطوة التالية في تطورنا”.

ويحتل إنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة بـ18 نقطة بعد تحقيق 6 انتصارات، بينما يحل يوفنتوس وصيفا بـ16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل.

وتوج يوفنتوس بلقب الكالتشيو في الموسم المنقضي رقم 35 في تاريخه والثامن على التوالي، كإنجاز لم يسبق لأي فريق محلي تحقيقه.

في المقابل حصد إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي برصيد 18 لقبا آخرها موسم 2009-2010.

وتولى كونتي تدريب إنتر ميلان مطلع الموسم الحالي خلفا لمدربه السابق لوتشيانو سباليتي.

Loading...