نيكو كوفاتش : نحتاج لدعم الهجوم بشدة لأننا فقدنا لاعبين مميزين

0 99

علق الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونيخ الألماني ، على التقارير التي ربطت ناديه بضم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة الإسباني، والألماني ليروس ساني جناح بايرن مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي مؤتمر صحفي، سُئل كوفاتش عن إمكانية ضم ديمبلي، فأجاب: “هو لاعب جيد للغاية، أنا أحبه، ونحن مهتمون به لأننا بالفعل نركز على التعاقد مع لاعبين في الخط الهجومي”.

وأضاف المدرب الشاب: “نحتاج لدعم الهجوم بشدة لأننا فقدنا لاعبين مميزين برحيل كل من فرانك ريبيري وآرين روبن، وبالفعل ستكون هناك تعاقدات في المستقبل”.

وكانت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أكدت أن إدارة الفريق البافاري جعلت من ديمبلي هدفا أساسيا، لضمه قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتعددت أزمات ديمبلي مع البارسا منذ انضمامه للنادي قبل عامين قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 104 ملايين يورو، بين عدم التزام بمواعيد التدريبات، فضلا عن سلوكه غير المنضبط خارج الملعب.

وشارك صاحب الـ22 عاما في 42 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 9 أهداف.

وفي السياق نفسه، سئل كوفاتش عن اهتمام ناديه بضم ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي، فأكد بالفعل الأمر، مشيرا إلى أن اللاعب سيساعد فريقه كثيرا حال إتمام الصفقة.

ويعاني ساني من الابتعاد عن تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إذ يفضل عليه الأخير في مركز الجناح كلا من الإنجليزي رحيم ستيرلنج، والبرتغالي بيرناردو سيلفا.

Loading...