نيمار دا سيلفا يسعى للعودة لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

0 55٬147

الت تقارير صحفية إن البرازيلي نيمار دا سيلفا ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يزال يسعى بكل قوة للعودة لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تقارير إسبانية أن النجم البرازيلي يفعل كل شيء من أجل العودة لناديه السابق في الصيف المقبل.

وأشار المصدر إلى اجتماع جرى مؤخرا بين ممثلين عن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مع بعض مسؤولي برشلونة لتأكيد رغبة نيمار في العودة إلى “كامب نو”.

ووفقا للتقارير، فإن اللاعب أخبر برشلونة استعداده التام لتخفيض أجره من أجل إتمام عودته، في الوقت الذي يستعد البارسا لتقديم عرض رسمي بقيمة 135 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة.

وأكدت أنه في حالة رفض سان جيرمان عرض برشلونة، فإن اللاعب سيتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم لإجبار النادي العاصمي على السماح له بالرحيل لا سيما أنه أمضى 3 مواسم ضمن صفوفه.

يذكر أن نيمار (27 عاما) شارك مع الفريق الباريسي هذا الموسم في 22 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وأسهم بـ10 تمريرات حاسمة.

وكان النجم البرازيلي لعب مع برشلونة لمدة 4 سنوات بين 2013 و2017، خاض خلالها 186 مباراة، وسجل 105 أهداف وحقق 8 ألقاب بمختلف البطولات محليا وقاريا ودوليا.

Loading...