نيمانيا ماتيتش يأمل في حسم وضعه داخل قلعة “أولد ترافورد”

0 376

يأمل الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حسم وضعه داخل قلعة “أولد ترافورد” هذا الموسم، بعد تهميش دوره تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ولم يلعب ماتيتش، البالغ من العمر 31 عاما، أي دقيقة حتى الآن في البريمييرليج منذ بداية الموسم؛ إذ يعوّل سولسكاير على سكوت مكتوميناي بدلا منه في التشكيلة الأساسية.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ماتيتش طلب عقد جلسة مع مدربه النرويجي، بعد خسارة اللاعب مكانه في تشكيلة “الشياطين الحمر”.

ويبدو أن سولسكاير قرر وضع ثقته باللاعبين الشباب هذا الموسم، وهو ما تبين بوضوح بعد تخليه عن الثنائي البلجيكي مروان فيلايني والإسباني أندير هيريرا.

وكان ماتيتش أحد اللاعبين المفضلين في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد السابق، والذي جلبه بنفسه من تشيلسي الإنجليزي عام 2017، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

ولم يبدأ ماتيتش في تشكيلة يونايتد الأساسية منذ الأسبوع الأول من شهر مايو/أيار الماضي، وذلك خلال مواجهة ضد هدرسفيلد تاون، الذي هبط لدوري الدرجة الأولى.

وقد يطلب ماتيتش الرحيل قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية يوم 2 سبتمبر المقبل، حال إبلاغه بتحديد دوره تحت قيادة سولسكاير هذا الموسم.

Loading...