نيمانيا ماتيتش يرحب بفكرة الرحيل عن الفريق مانشستر خلال الفترة المقبلة

0 158

رحب الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بفكرة الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ويعاني “اليونايتد” من سلسلة من النتائج السلبية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعرض للهزيمة أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-2، وتعادل مع ولفرهامبتون وساوثهامبتون بنتيجة 1-1، عقب فوزه على تشيلسي في الجولة الأولى بنتيجة 4-0.

وقالت صحيفية “ميرور” البريطانية إن لاعب الوسط الصربي أُعجب بتغريدة تطالبه بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة بسبب عدم إشراك مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير له بشكل أساسي.

وغاب ماتيتش عن التشكيلة الأساسية لـ”الشياطين الحمر” منذ مايو/آيار الماضي، حيث يعتمد سولسكاير على الاسكتلندي الشاب سكوت مكتوميناي إلى جانب الفرنسي بول بوجبا في وسط الملعب.

وقال أحد جماهير النادي الإنجليزي عبر حسابه على موقع “أنستقرام” في رسالة إلى اللاعب: “ماتيتش، إذا لم يكن أولي جونار سولسكاير ينوي الاعتماد عليك في الفترة المقبلة فارحل”.

وأوضح: “أعتقد أن هذا الرجل لا يعلم قدر حاجته إليك في وسط الملعب، لقد بدأت أكرهه”.

وحازت التغريدة على إعجاب لاعب الوسط الصربي، وهو ما اعتبرته الصحيفة هجوما على المدرب النرويجي وترحيبا بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

وكان ماتيتش أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق للفريق، وظل كذلك في الفترة الأولى تحت ولاية سولسكاير، قبل أن يتغير الموقف مع نهاية الموسم الماضي.

وانضم صاحب الـ31 عاما إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل نحو 40 مليون يورو.

Loading...