هاندا أرتشيل تثير الشكوك حول ارتباطها.. حبيبها المزعوم رجل أعمال تركي

0 83٬627

منذ انفصال النجمة التركية هاندا أرتشيل عن زميلها النجم كرم بورسين، تظهر بين الحين والآخر مع أحد الشبان، ما يثير شكوكاً حول دخولها في علاقة حب.

أما آخر الشكوك التي أثارتها النجمة التركية، كان من خلال ظهورها إلى جانب رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي، في أحد الأماكن العامة، حيث أمضيا وقتاً طويلاً معاً، والتقطتهما عدسات الكاميرا وهما يخرجان معاً.

وأفادت وسائل إعلام بأن النجمة ورجل الأعمال دخلا بالفعل في علاقة عاطفية، حيث أمضيا إجازتهما الأخيرة معاً في العاصمة البريطانية لندن، مشيرةً إلى أن هاكان يزور أرتشيل في منزلها كثيراً، ولكنهما يرغبان في أن يبقى ارتباطهما بعيداً عن الصحافة حالياً.

ويأتي ظهور هاندا مع رجل الأعمال التركي، بعد نحو شهرين على إنكار نجمة “أنت اطرق بابي”، وجود أي علاقةٍ تربطها بهاكان، إذ كتبت في نوفمبر الماضي في تغريدةٍ: “كل صباح أستيقظ على خبر جديد، لا يوجد أحد في حياتي. لا تسحبوني إلى عالمكم الخيالي”. وجاءت تلك التغريدة بعدما نشرت صحيفة “Takvim” التركية تقريراً، أكدت فيه أن النجمة الشابة تعيش علاقة حبٍ مع رجل الأعمال سابانجي.

وذلك لم يكن النفي الوحيد، إذ قبل تلك التغريدة بأيام، أوضحت النجمة التركية أنها لا تعيش أي علاقةٍ، وأن قلبها خالٍ، وذلك في معرض ردها على سؤالٍ حول ما إذا عادت المياه إلى مجاريها بينها وبين كرم بورسين، بعد وجود مزاعم حول رؤيتهما معاً في أحد مقاهي تركيا.

يُذكر أن هاندا أعطت موافقتها المبدئية على لعب دور البطولة في مسلسل “غريبان” لصالح قناة فوكس، وهي حالياً في مرحلة توقيع العقد.

ومن المتوقع أن يشاركها دور البطولة مواطنها الممثل بوراك دينيز، إذ كان قد تم الاتفاق معه أولاً للعب دور البطولة الرجالية، ليكررا بذلك ثنائيتهما الناجحة في مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام”.

Loading...