هيرفي رينار : البطولة صعبة للغاية هذا العام نظرا لارتفاع مستوى جميع المنتخبات

0 202

كشف الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب الوطني ، سر صعوبة النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية 2019، مؤكدا أن جميع المنتخبات قوية للغاية.

وحقق المنتخب المغربي فوزا صعبا على حساب نظيره الناميبي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من النسخة الحالية.

وقال رينار عقب اللقاء: “البطولة صعبة للغاية هذا العام نظرا لارتفاع مستوى جميع المنتخبات، منتخب ناميبيا أرهقنا كثيرا وقدم مباراة عظيمة، لكن الحسم كان لنا”.

وأضاف: “جميع المباريات الافتتاحية في هذه النسخة من البطولة تشبه بعضها البعض، وهذا ما حدث معنا ومع منتخب مصر ونيجيريا”.

وأشار المدرب الفرنسي للتأثير السلبي لدرجة الحرارة المرتفعة على لاعبيه، حيث قال في هذا الصدد: “درجة الحرارة العالية أثرت على اللاعبين، اللاعبون كانوا في حاجة لشرب المياه كل 20 دقيقة من المباراة بسبب درجة الحرارة، وعلى المنظمين إعادة النظر في هذا الأمر”.

وأتم: “الأداء لم يكن مرضيا للجميع، لكن من الأفضل إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين في المباريات، وأن يكون لدينا بدائل جيدة، سفيان بوفال وكريم الأحمدي وخالد بوطيب شاركوا كبدلاء وظهروا بصورة جيدة”.

وبتلك النتيجة تصدر المنتخب المغربي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما تراجع المنتخب الناميبي للمركز الأخير بلا نقاط، في انتظار مواجهة كوت ديفوار وجنوب أفريقيا من المجموعة ذاتها.

Loading...