واين روني يواصل إثارة الجدل ، بعدما اعتدى على كريستيان كاسيريس

0 393

واصل الإنجليزي واين روني، مهاجم دي سي يونايتد، إثارة الجدل في الدوري الأمريكي ، بعدما اعتدى على كريستيان كاسيريس، لاعب نيويورك ريد بولز، خلال مباراة الفريقين فجر الخميس.

نيويورك ريد بولز نجح في الفوز على دي سي يونايتد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، فجر الخميس، في إطار منافسات مجموعة الشرق بالدوري الأمريكي.

روني اعتدى على كريستيان كاسيريس بدون كرة خلال إحدى الكرات الثابتة، ليسقط مدافع نيويورك ريد بولز أرضا.

ومع سقوط المدافع الفنزويلي، اتجه حكم المباراة إلى تقنية الفيديو للتعرف على حقيقة اعتداء روني عليه، قبل أن يعود إلى الملعب ويشهر له البطاقة الحمراء بشكل مباشر.

الطرد تسبب في تعرض روني لسلسلة من الانتقادات، بسبب تكرار الأفعال غير المنضبطة في الفترة الأخيرة.

الواقعة لم تكن الأولى التي يُتهم فيها روني بعدم الانضباط، حيث طالته نفس الاتهامات بعد مباراة فانكوفر وايتكابس الماضية، قبل 3 أيام، بسبب احتداده على الحكم الرابع للمباراة.

ويستعد روني للعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيكون مدربا لفريق ديربي كاونتي، بالإضافة إلى كونه لاعبا له.

وبعد دقائق من طرد روني، تبعه المصري عمرو طارق، بعد الحصول على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عقب 8 دقائق فقط من حصوله على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 37.

وانتقل طارق إلى نيويورك ريد بولز الأمريكي في ديسمبر/كانون الأول الماضي، قادما من أورلاندو سيتي، ليشارك في 18 مباراة، نجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة آخر.

Loading...