وحيد حاليلوزيتش : وليد الكرتي يعاني من مشاكل بدنية كبيرة بسبب الوزن الزائد

0 35٬693

صرح  وحيد حاليلوزيتش، مدب منتخب المغرب و  المدرب الأسبق لمنتخب الجزائر في حوار أجراه مع “رادس مارس” وقال : “متابعتي المستمرة للدوري المغربي مكنتني من اكتشاف عدة لاعبين جيدين”.

وتابع “قمت بإخضاع البعض منهم لاختبارات خلال المعسكرات الأخيرة لمنتخب المغرب، كما عقدت معهم جلسات عمل بهدف مطالبتهم بالتغلب على أوجه النقص في أدائهم”.

وواصل: “لاعب مثل بدر بانون أعتبره مميزا للغاية من ناحية عملية بناء الهجمة من الخلف، غير أنه مطالب بتحسين بعض الجوانب في طريقة لعبه على غرار القوة البدنية”.

وأضاف “يحيى جبران من جهته أظهر مؤشرات جيدة على مستوى استخلاص الكرة، لكنه في الوقت الحالي يفتقد للنضج التكتيكي والمستوى البدني بما يسمح له بلعب دور في منتخب المغرب”.

وتابع “وليد الكرتي يمتلك هو الآخر موهبة جيدة، غير أنه يعاني من مشاكل بدنية كبيرة بسبب الوزن الزائد وهو ما جعله معرضا باستمرار للإصابات”.

وأتم “ليس لدي مشاكل مع اللاعبين المحليين، لكنهم مطالبون بالتغلب على نقائصهم من أجل الحصول على فرصة أكبر مع منتخب المغرب”.

ويجدر التذكير بأن وحيد حاليلوزيتش لم يعول على أي لاعب محلي خلال المواجهتين الأخيرتين لمنتخب المغرب، واللتين جمعتاه بكل من موريتانيا وبوروندي، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

ويتعرض المدرب البوسني لانتقادات كبيرة من قبل الجماهير المحلية، وذلك على خلفية ما تعتبره هذه الأخيرة “تهميشا” متعمدا للنجوم المحلية.

Loading...