وزارة الثقافة والاتصال تعلن عن فتح باب الترشيح للاستفادة من دعم الجولات المسرحية الوطنية

0 207

أعلنت وزارة الثقافة والاتصال، قطاع الثقافة، عن فتح باب الترشيح للاستفادة من دعم الجولات المسرحية الوطنية برسم سنة 2019 (الدورة الثانية).

ويخصص الدعم، حسب بلاغ للوزارة، لتحفيز المقاولات الفنية والفرق المسرحية على الترويج والتوزيع الواسع للعروض المسرحية المتميزة والناجحة، إلى جانب دعم مهنية المقاولات الفنية ووكالات الإنتاج والترويج الفني.

وترشح لدعم الجولات المسرحية الوطنية كل الأعمال المسرحية المنتجة بالإمكانيات الخاصة أو من قبل جهات أخرى أو المدعمة من قبل الوزارة مهما كان تاريخها شريطة عدم استفادتها من دعم الجولات المسرحية الوطنية السابقة على أن تكون هذه الأعمال قد حققت إقبالا على مستوى الترويج أو توجت بجوائز.

ويتعين على الفرق والمؤسسات المسرحية الاحترافية والوكلاء الفنيين ومؤسسات ترويج وتوزيع المنتوج الفني الراغبين في المشاركة، تحميل دفتر التحملات واستمارة ملف طلب الدعم من الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة والاتصال – قطاع الثقافة www.minculture.gov.ma

ويملأ ملف طلب الدعم طبقا لمقتضيات دفتر التحملات 2019. ويودع مرفوقا بقرص مدمج يتضمن العرض المسرحي ومشاهد مصورة فوتوغرافيا (صحبة الوثائق المطلوبة) أو يرسل بالبريد إلى وزارة الثقافة والاتصال، قطاع الثقافة، مديرية الفنون، 17 زنقة ميشليفن، أكدال، الرباط، مابين 14 يونيو و15 يوليوز 2019.

Loading...