ويجان يسحق هال 8-صفر ووست بروميتش يتعادل مع فولهام .

0 48٬107

حقق ويجان أثليتيك أكبر انتصار في تاريخه بفوزه 8-صفر على هال سيتي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء بعد أن سجل سبعة أهداف في شباك منافسه المتعثر في الشوط الأول.

وافتتح ويجان التسجيل عن طريق كال نايسميث في الدقيقة الأولى، قبل أن يسجل كل من كيران دويل وكيفر مور هدفين، كما هز جمال لو وجو وليامز الشباك قبل نهاية الشوط الأول.

وأكمل دويل ثلاثيته في الشوط الثاني مسجلا هدف ويجان الثامن ليحتفل النادي بأكبر انتصار في تاريخه بالدوري، متجاوزا انتصاره بنتيجة 7-صفر على أكسفورد يونايتد في 2017.

كما عادلت النتيجة أكبر فوز في تاريخ الدوري الدرجة الثانية حين انتصر بورنموث 8-صفر على برمنجهام سيتي في 2014.

ويتقدم ويجان، الذي يواجه خصم 12 نقطة من رصيده بعد وضعه تحت الحراسة القضائية، بفارق 12 نقطة على منطقة الهبوط قبل جولتين على نهاية الموسم.

وبهذه النتيجة أصبح هال المهدد بالهبوط على بعد نقطة واحدة من منطقة الأمان بعد خسارته أربع مباريات متتالية.

وبات تأهل وست بروميتش ألبيون التلقائي إلى الدوري الممتاز مهددا عندما اكتفى بتعادل مخيب للآمال بدون أهداف مع فولهام باستاد هوثورنز.

ويحتل وست بروميتش حاليا المركز الثاني في الدوري ويتقدم بأربع نقاط على برنتفورد صاحب المركز الثالث الذي تتبقى له مباراة ضد بريستون نورث إند يوم الأربعاء.

وما زال مصير وست بروميتش الذي يقوده المدرب سلافن بيليتش بين يديه وسيضمن العودة للدوري الممتاز إذا انتصر في مباراتيه المتبقيتين أمام هدرسفيلد تاون وكوينز بارك رينجرز.

Loading...