وينفريد شايفر : علينا أن نقاتل للخروج بنتيجة إيجابية لأننا نواجه حامل لقب

0 329

أكد الألماني المخضرم وينفريد شايفر المدير الفني لبني ياس الإماراتي أنه يعمل على إعداد فريق للمستقبل يمكنه حصد البطولات في السنوات المقبلة.

بني ياس يستعد لمواجهة الشارقة في انطلاق موسمه ببطولة كأس الخليج العربي الخميس المقبل، بعد فترة إعداد مميزة للفريق.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال شايفر: “لدينا رؤية واضحة ودعم كبير من رؤساء النادي، هدفنا بناء فريق قوي للمستقبل، لدينا الآن أصغر معدل أعمار في المسابقة وهو 23 سنة فقط”.

وأضاف مدرب الكاميرون الأسبق:”لدينا عناصر شابة موهوبة تحتاج للمزيد من الوقت لاكتساب الخبرات وإظهار أفضل ما لديها، فضلاً عن اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق أمثال فواز عوانة ولويس أنطونيو وباتوزوي وبيدرو كوندي”.

وتابع شايفر: “نسعى لبناء فريق في السنتين المقبلتين يمكنه تحقيق تطلعات النادي وأهدافه، لكن أمامنا الكثير من العمل لبناء هذا الفريق، دون أن نضع اللاعبين تحت ضغوطات لتوفير أجواء مريحة لهم للعمل”.

وعن مواجهة الشارقة قال شايفر: “علينا أن نقاتل للخروج بنتيجة إيجابية لأننا نواجه حامل لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي، هذا لن يتم إلا بحضور الجماهير الوفية التي سيكون لها دور كبير في إنجاح ودعم الفريق”.

وأنهى شايفر: “كنت هنا منذ عشر سنوات، والآن لاحظت تغييرات عديدة لم يكن بالضرورة حدوثها، خاصة وأن المنتخبات الوطنية كانت تحقق إنجازات في تلك الفترة، أتذكر تأهل منتخب الإمارات إلى أوليمبياد لندن، وفوز الإمارات بكأس الخليج، إذاً لماذا كل هذه التغييرات خاصة في فرق الرديف ونظام تسجيل اللاعبين والأجانب؟”.

Loading...