يواخيم لوف : جسدي يحتاج لراحة خلال الأسابيع الأربعة المقبلة

0 225

كشف يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن الآلية التي سيدير بها المانشافت من المستشفى خلال الفترة المقبلة التي سيغيب فيها عن الفريق بسبب حادث رياضي.

وقال لوف في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم: “أشعر أنني بحالة جيدة بالفعل، ولكن جسدي يحتاج لراحة خلال الأسابيع الأربعة المقبلة”.

وعن كيفية إدارته للمنتخب الألماني خلال تلك الفترة رد: “هناك اتصال دائم مع الجهاز الفني، وسأبقى أتابعهم عبر الهاتف قبل المباراتين، إن ماركوس سورج وأندرياس كوبكي وأوليفر بيرهوف لديهم خبرة سنوات طويلة، وسنكون قادرين على التشاور بشكل جيد خلال تلك الفترة القصيرة”.

ولن يتواجد لوف في مباراتي إستونيا وبيلاروس يومي 8 و11 يونيو/حزيران المقبل في تصفيات كأس أمم أوروبا، بسبب ضرورة تواجده في المستشفى، حيث سيتولى ماركوس سورج مساعد لوف القيادة الفنية للماكينات خلال مباراتي التصفيات القارية، وسيعاونه في العمل مدرب حراس المرمى أندرياس كوبكي.

ومن جانبه، تحدث أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا: “أهم شيء في الوقت الحالي هو عودة لوف في أفضل حال خلال الأيام المقبلة، وحتى لو رأى أنه قادر على العودة فالأمر سيتطلب بعض الوقت”.

واختتم: “سورج وكوبكي يعرفان كل ما يتوجب عمله، وعلى أي حال سنواصل مناقشة كل شيء مع لوف”.

Loading...