يورجن كلوب يوجه دعوة إلى أكينفينوا لحضور حفل تتويج ليفربول .

0 67٬342

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إنه وجه الدعوة إلى أديبايو أكينفينوا مهاجم ويكومب واندرارز لحضور حفل تتويج ناديه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سبق أن أرسل تهنئة للاعب على الصعود إلى دوري الدرجة الثانية.

وبعد فوز واندرارز على أكسفورد يونايتد في نهائي ملحق الصعود في استاد ويمبلي يوم الإثنين، ليضمن التأهل للدرجة الثانية لأول مرة، قال أكينفينوا مازحا في مقابلة بعد المباراة إن كلوب يمكن “أن يرسل رسالة له عبر واتساب”.

ورد المدرب الألماني برسالة فيديو إلى المهاجم المخضرم، وقال في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء، إن أكينفينوا سيكون حاضرا ضمن احتفالات النادي بإحراز لقب الدوري لأول مرة في 30 عاما عند إقامتها.

وقال كلوب “عندما يمكن حدوث ذلك في المستقبل، فإنه سيكون مدعوا لحضور الحفل. لقد رأيته يجلس في اجتماع الفريق بقميص ليفربول وهو أمر مضحك جدا”.

وأضاف دون تفاصيل “لقد شاهدت المباراة… بالفعل رد برسالة فيديو”، ثم قال كلوب “على الأقل هناك بعض الأشياء في الحياة يجب أن تبقى خاصة. هذا أمر لطيف وهو كان سعيدا جدا بكل تأكيد”.

وعقب مباراة يوم الاثنين تحدث أكينفينوا عن رحلته في البحث عن عمل بعد قيادة ويمبلدون إلى دوري الدرجة الثالثة في 2016 ثم الصعود إلى الدرجة الثانية بعد أربع سنوات مع واندرارز.

وقال كلوب “أستمتع بمثل هذه القصص… أنا كلاعب كنت في مواقف مشابهة. كرة القدم كانت تعني لي كل شيء قبل أن يفكر أي شخص في أني أستحق الحصول على بعض المال وهذا الأمر لم يتغير أبدا”.

وأضاف “أحب دائما هذه اللعبة لأنها تستطيع أن تحقق أحلامك، وهذا يتوقف على الأحلام”.

Loading...