يوسف أوزلال المعروف بفاطيمة التاويل : رسلوا الهاربات و الناس لي دفعات لفلوس و خلاونا حنا في تركيا .

0 56٬625

صرح مدير أعمال الممثل  الكوميدي المغربي، يوسف أوزلال، المعروف بفاطيمة التاويل عن تعرضه، للإهمال من السلطات المغربية بسبب تواجده في تركيا طيلة هذه المدة التي لا تقل عن 3شهر  ومجموعة من المغاربة العالقين في تركيا .

حيت أكد هذا الأخير أن يوسف لم يتدمر أو يشتكي رغم تعرضه لآثار نفسية و معنوية و مادية أيضا لأنه طيلة هذه الفترة كانت على نفقته الخاصة و أنه لم يطلب من السلطات أي شيء بعد الإهمال الكبير الذي تعرض له هو و المغاربة الذي لا يقل عددهم عن 264 مغربي   .

و قال في مقطع الفيديو  “رسلوا الهاربات و الناس لي دفعات لفلوس و خلاونا حنا ” الأشخاص لي معندهمش الأوراق ، القنصل كنعيطو ليه طافي تليفونو”، مبرزا أن العالقين بتركيا، منذ مارس الماضي، أي مدة لا تقل عن 3 أشهر و قد أخبرونا بضرورة الانتظار لمدة 10 أيام قبل رجوع لأرض الوطن.

وكشف أوزلال في مقطع الفيديو قائلا : ” جراو علينا من مطار وقال لينا رجع لإسطنبول مبقاش عندنا لفلوس و القنصل طف تلفون واش حنا مشي مغاربة …..” .

وصرح مدير أعمال أوزلال أن المسؤولين في القنصلية المغربية لا يجيبون على الاتصالات، في حين أن الموظفين في المطار يحاولون التواصل معهم، كون أسماء العشرات من المغاربة، الموجودين في المطار غير مسجلة ضمن عملية الترحيل.

و لتذكير أن  السلطات المغربية نظمت خلال الأسبوع المنصرم، رحلات جوية لإعادة الرعايا المغاربة العالقين بتركيا، على أن تنظم رحلات أخرى، على مدى الأسبوع الجاري.

Loading...