يوفنتوس يتعاقد مع جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي .

0 11٬859

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لتعزيز قواه الهجومية في الموسم المقبل، بالتعاقد مع الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال صيف 2020.

وكشفت صحيفة “صن” البريطانية عن مساعي إدارة “السيدة العجوز” لإقناع مسؤولي مان سيتي بالتخلي عن المهاجم البرازيلي، البالغ من العمر 23 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة اليوفي في إغراء الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي، بأحد لاعبيه السابقين في بايرن ميونيخ الألماني، للموافقة على التفريط في جيسوس.

ويطمح النادي الإيطالي لإقحام لاعبه البرازيلي دوجلاس كوستا ضمن الصفقة، استغلالا لقناعة جوارديولا بقدرات الأخير، الذي كان إحدى صفقاته الأخيرة في ميونيخ خلال موسمه الأخير داخل النادي البافاري.

وانضم كوستا إلى بايرن في صيف 2015، قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 30 مليون يورو، ليتوهج بقميص الفريق الألماني، حيث ساعده جوارديولا على إظهار أفضل ما لديه من قدرات.

وتوهج كوستا آنذاك تحت قيادة المدرب الإسباني، الذي اعتمد عليه في موسمه الأخير مع بايرن، ليصبح ركيزة أساسية في هجوم الفريق، رغم وجود الثنائي آريين روبين وفرانك ريبيري.

يأتي ذلك بعد رفض جيوفاني برانشيني وكيل جيسوس استبعاد انتقال المهاجم الشاب إلى يوفنتوس مستقبلا، مؤكدا أنه سيرحل فقط حال عدم رغبة جوارديولا في استمراره.

وشارك جيسوس في 39 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 18 هدفا، وذلك قبل فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد.

Loading...