يونس الهلالي.. ابن ميلان الذي فضل منتخب المغرب على إيطاليا

0 432٬144

أصبح يونس الهلالي، مهاجم ميلان الإيطالي، حديث كرة القدم المغربية، بعدما وافق على تغيير جنسيته الكروية من الإيطالية ليمثل “أسود الأطلس”.

وتألق صاحب الـ19 عاما مع الفريق الرديف للنادي اللومباردي خلال الفترة الماضية، وبات مرشحا بقوة لدخول حسابات الفريق الأول، لتلتقطه أعين منتخب المغرب.

وكشفت صحيفة “المنتخب” المغربية عن موافقة المهاجم الواعد على تمثيل منتخب المغرب ، بعد أن حمل في فترة سابقة قمصان منتخبات إيطاليا للفئات السنية.

وترصد “العين الرياضية” عبر التقرير التالي أبرز المعلومات عن يونس الهلالي الهدف الجديد لمنتخب المغرب.

ابن ميلان

وُلد يونس الهلالي بمدينة ميلان عام 2003 من أب مغربي وأم إيطالية، وهو ما جعله قادرا على تمثيل “أسود الأطلس” و”الآتزروي”.

وينحدر الهلالي من عائلة رياضية، حيث إن شقيقه ماتيا تخرج من مدرسة شبان نادي ميلان، قبل أن يغادره عام 2019 باتجاه كياسو السويسري.

وانضم اللاعب الشاب للفريق الأول في نهاية العام الماضي، حيث عول عليه المدرب ستيفانو بيولي خلال المباراتين الوديتين أمام أرسنال وليفربول.

يونس الهلالي

جوكر هجومي

يمتاز يونس الهلالي بقدرته على اللعب في عدة مراكز هجومية، وهي الجناح الأيمن والأيسر، فضلا على المهاجم الثاني والمهاجم المتقدم.

وطوال جميع مشاركاته مع فرق الفئات السنية لـ”الروسونيري”، شارك يونس الهلالي في 89 مباراة بمختلف المسابقات، أسهم فيها في 47 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

يونس الهلالي

موسم التوهج

قدم المهاجم المغربي الشاب أوراق اعتماده خلال الموسم الحالي، ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين.

ونجح اللاعب الواعد في تسجيل 9 أهداف بجانب صناعته لهدف آخر من إجمالي 14 مباراة شارك فيها في الدوري الرديف “البريمافيرا” ودوري أبطال أوروبا للشباب.

عروض بالجملة

ويتواجد يونس الهلالي على رادار عدة أندية إيطالية وأوروبية تترصد فرصة التعاقد معه في أعقاب الموسم الحالي، وفقا لما أوردته تقارير إعلامية إيطالية.

وسيكون الهلالي في وضعية لاعب حر انطلاقا من شهر يوليو/تموز المقبل، ولو أن إدارة ميلان تخطط بجدية لتمديد تعاقده مع الفريق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

Loading...