تعاني مجموعة من الجمعيات الرياضية المنتمية لإقليم الناظور من أزمة مادية ، بسبب غياب الدعم من طرف مسؤولي الإقليم .
رغم ذلك تستعد أربعة أندية لتمارس كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد بالإقليم، لمراسلة وزارة الشباب والرياضة بإدخالها على الخط، قصد إخبارها بعدم صرف منحها المالية في ظل غياب الدعمين المادي والمعنوي من طرف المسؤولين بالناظور.