ابتعاد سيلينا جوميز عن أقرب أصدقائها قبل دخولها في مرحلة العلاج

0 952

أوضح مصدر مقرب من سيلينا جوميز تفاصيل ما يحدث معها قائلًا: “جاستين بيبر كان أول حب مهم في حياتها.. سيلينا لم تتخطاه حتى الآن.. خبر زواجه أثر بها كثيرًا”، وأضاف أنها ابتعدت عن أقرب أصدقائها قبل أن تدخل في مرحلة العلاج.

ومن المعروف أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي تمرّ فيها سيلينا جوميز بأزمة عاطفية وصحية جادة وتدخل على إثرها إلى المستشفى بسبب حبيبها السابق جاستين بيبر، حيث أنه في كل مرة يحدث بينهما خلافات تتدهور حالتها بهذا الشكل.

و قد فوجئ جمهور سيلينا بدخولها إلى مركز للعلاج النفسي في ولاية تينيسي، وذلك بسبب صراع مع حالة من القلق والاكتئاب، فألغت جميع حفلاتها وسط جولتها الغنائية، لأنها فقدت القدرة على التركيز بسبب نوبات الذعر التي كانت تنتابها يوميًا، وخرجت بعدها بشهرين وذلك بعد أن تعافت بشكل كبير.

و الجدير دكره دخول النجم جاستين في علاقة جديدة مع عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين وقد تطورت تلك العلاقة بشكل سريع حيث أعلن خطوبته منها بعد شهر واحد على ارتباطهما، وبعدها بأسابيع قليلة انتشرت بعض الأخبار عن زواجهما بشكل سري، وهو ما جعل سيلينا تدخل في أزمة نفسية لا تزال تعاني منها حتى لحظة كتابة هذه السطور.

Loading...