Univers Digital يدشن متجره الثاني بالدار البيضاء و يعلن عن شروعه في بيع آخر صيحات الآيفون

0 400

افتتحت شركة Univers Digital مساء أمس الجمعة 16 نونبر ، متجرًا ثانيًا مقابل القطب المالي للدارالبيضاءCasablanca Finance City . ويشكل هذا التدشين فرصة لإطلاق البيع في المغرب للهواتف الذكية الجديدة لعلامة آيفون، ويتعلق الأمر بـ iPhone XS و XS Max و XR .

و يعد Univers Digital الفاعل الوحيد المتخصص في الدار البيضاء في Apple وكل منظومة عرض منتجات هذه العلامة.

و يتميز المتجر الجديد الذي يغطي مساحة تزيد عن 300 متر مربع، بتصميم أنيق، يحترم المعايير الدولية، لتسليط الضوء على المنتجات المعروضة ويجعل تجربة الزبناء ممتعة قدر الإمكان. وينفرد هذا المتجر بعرض أكثر تنوعًا، مع مجموعة واسعة من أجهزة Apple وبرمجياتها والأجهزة المتصلة والأجهزة الطرفية والأكسسوارات والألعاب والكاميرات ومستلزمات المعلوميات.

حيت يتوفر  Univers Digital فضاء “حلول وخدمات“، في كل من متجريها، للترحيب بزبائنها وحل جميع مشاكلهم، سواء تعلق الأمر بالإصلاحات البسيطة في متجر البرامج , إلى تغيير الأجزاء في ورشة ـ مركز الخدمة المعتمد .

و قد صرحت السيدة أمال موقيت، المديرة العامة لي Univers Digital قائلة : “تستند فلسفتنا حول تجربة الزبون، فنحن نقدم خدمتنا لزبنائنا الخواص والمهنيين من خلال تقديم للخدمات المناسبة لكل فئة”.

وأضافت “نحن نقترح مواكبة شاملة، من الاستشارة إلى خدمة ما بعد البيع، مرورا بالعديد من الخدمات المقدمة، والتي تعتبر مؤدى عنها في الخارج. وهذا من شأنه أن يسهل على زبنائنا تغيير أجهزتهم المعلوماتية والهواتف الذكية الخاصة بهم والتأكد من أن عملية الشراء لديهم تتسم بالسلاسة والنجاح قدر الإمكان”.

و بالنسبة للزبناء المهنيين، فهم أيضا يحظون بأقصى قدر من الاهتمام من قبل فريق عمل متخصص يمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في حلول Apple. تقدم Univers Digital حلول شاملة مع إعدادات محددة، وحلول تخزين احترافية ومتطورة، وعمليات تسليم وإصلاح في الموقع وكذلك عقود صيانة لهذه الشريحة من الزبناء.

 

Loading...