لابورتا يؤكد استمرار ميسي مع برشلونة

0 32٬392

قال جوان لابورتا رئيس برشلونة إنه يثق بشدة في أن ليونيل ميسي سيختار البقاء مع النادي بعدما قدم اللاعب الأرجنتيني عرضا رائعا خلال الفوز 4-صفر على أتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل ميسي هدفا من مجهود فردي في منتصف الشوط الثاني، بعد هدفي أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج، ليفرض برشلونة سيطرته على اللقاء.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني هدفا آخر قبل أن يحصد اللقب للمرة السابعة، لكنها أول مرة منذ أن أصبح قائدا للفريق في 2018.

وينتهي عقد الهداف التاريخي لبرشلونة وأكثر لاعبيه حصدا للألقاب بعد شهرين فقط وحاول الرحيل العام الماضي بعد الدخول في خلاف مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق.

لكن لابورتا، الذي كان رئيسا لبرشلونة خلال ولايته الأولى وكان شاهدا على سطوع ميسي قبل أن يتولى الرئاسة للمرة الثانية الشهر الماضي، قال إنه يشعر أن اللاعب الأرجنتيني سيستمر مع النادي الذي انضم إليه وعمره 13 عاما.

وقال لابورتا للصحفيين “ليو أفضل لاعب في العالم ويرتبط بعلاقة قوية جدا مع النادي. أنا مقتنع أنه يريد البقاء ونحن سنفعل كل شيء في أيدينا حتى نضمن استمراره”.

وأضاف “اليوم يمكنه أن يرى أنه يحظى بدعم فريق كبير قادر على تقديم كرة قدم ممتعة”.

ولم يتحدث ميسي عن مستقبله لكنه قاد النادي لتجاوز بداية سيئة للموسم والتقدم نحو حصد لقب الكأس والدخول بقوة في سباق ثلاثي على لقب الدوري الإسباني إلى جانب أتليتيكو مدريد وريال مدريد.

وقال ميسي “نحن عانينا في النصف الأول من الموسم وخسرنا الكثير من النقاط بسبب السذاجة لكن بعد ذلك أصبحنا أقوى كثيرا وبدأنا اللعب بشكل رائع وعدنا مجددا إلى المنافسة”.

وكال رونالد كومان مدرب برشلونة المديح لميسي كما أشاد بلاعب الوسط دي يونج الذي صنع هدفين إلى جانب تسجيل هدف.

وقال كومان “قضى ليو سنوات يظهر فيها بوضوح أنه أفضل لاعب في العالم. لقد كان مؤثرا جدا اليوم رغم أنه يجب التركيز أيضا على ما فعله فرينكي وباقي لاعبي الفريق”.

وأضاف “قدمنا أداء رائعا الليلة ونحن نستحق هذه الكأس”.

Loading...