مناضلو حزب الأصالة والمعاصرة ينتخبون الشنݣيطي أمينا اقليميا للحزب بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء

0 629٬814

مناضلو حزب الأصالة والمعاصرة ينتخبون الشنݣيطي أمينا اقليميا للحزب بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء

انتخب صلاح الدين الشنݣيطي؛ البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة أمينا اقليميا بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء باجماع مناضلي الحزب.

وعرف المؤتمر؛ الذي تميز بتنظيم محكم أبهر الجميع، حضور عدد من القيادات داخل حزب البام من بينهم عبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والابتكار، وصلاح الدين ابو الغالي عضو المكتب السياسي، عبد الرحيم بنضو الكاتب العام الجهوي للحزب بالبيضاء، وسعيد الناصري رئيس مجلس عمالة البيضاء والبرلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة وإيمان عزيزو نائبة رئيسة المجلس الوطني للحزب.

وقال الشنيݣيطي في تصريح لوسائل الإعلام انه اليوم فخور بالتواجد بين أبناء منطقته الحي الحسني الذين اجمعوا على انتخابه أمينا اقليميا للحزب.

وأضاف أن منطقة الحي الحسني منطقة كبيرة وتعاني من مشاكل كثيرة واحتياجات المواطنين أكثر، مشيرا الى أنه كسب ثقة المواطنين في محطة الإنتخابات التشريعية حيث انتخب كبرلماني؛ والآن يكسب ثقة المناضلين بانتخابه أمينا إقليميا وهذا دليل على العمل الجاد الذي يقوم به داخل المنطقة.

وأضاف ان مرتبة الحزب مشرفة بمناضليه ولأول مرة يتواجد في الحكومة ويعتبر ثاني أكبر حزب في المغرب ولديه سمعة طيبة في جميع الأقاليم عامة وبجهة الدار البيضاء خاصة.

وتابع صلاح الدين الشنگيطي البرلماني والأمين الإقليمي الجديد بمنطقة الحي الحسني بالبيضاء؛ أنه سيعمل جاهدا على الإستماع لهموم المواطنين بالمنطقة لحل مشاكلهم وأن الأمر يعد تكليفا وليس تشريفا..

Loading...