الوداد البيضاوي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أبطال إفريقيا

0 191

استقبل فريق الوداد البيضاوي اليوم السبت 16 مارس 2019 على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط ،فريق ماميلودي صن داونز وذلك في الساعة الخامسة عصرا . وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى لمنافسات كأس أبطال إفريقيا .

وقد شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من طرف أنصار الفريق الأحمر الذين تنقلوا إلى الملعب بشكل كبير . وبخصوص أجواء المقابلة على أرضية الميدان فقد شهدت منافسة شديدة ورغبة كبيرة من طرف أصدقاء العميد إبراهيم النقاش من أجل التأهل وتصدر المجموعة . وحاول الوداد البيضاوي التسجيل في غير ما مرة لكن دون جدوى . في حين كانت محاولات الفريق الضيف ضعيفة أمام المد الهجومي للوداد ،لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي .
وفي شوط المباراة الثاني دخل الوداد بمس

توى متوسط في العشر دقائق الأولى ، إلى حدود الدقيقة 62 حيث سجل اللاعب محمد الناهيري هدف التفوق ،وهو الهدف الذي جاء على طريقة الكبار . ليحاول الفريق الجنوب إفريقي تعديل النتيجة إلا أن محاولاته كانت فاشلة . لينتهي الشوط الثاني بفوز فريق الوداد البيضاوي بهدف دون رد ضد فريق ماميلودي صن داونز .
وبهذا الفوز يتأهل الفريق الأحمر ويتصدر المجموعة الأولى ضمن منافسات كأس أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط ،ليأتي الفريق الجنوب إفريقي في الوصافة برصيد 10 نقاط كذلك .
وللإشارة فإن قرعة دور ربع نهائي كأس أبطال إفريقيا يوم الأربعاء 20 مارس 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة .

بقلم : فاطمة الزهراء الخميري/ فن سبور  .

 

Loading...